أبو ظبيتخصيص نصف الأسنان عبر رأس رأس مستدير 304316 مسامير ومسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس مربعة ، ومسامير مطابقة للملحقات ، وصواميل دائرية محززة من الصلب الكربوني Q235 ، ومسامير دائرية ذات رأس دائري ، وغسالات مفاجئة للغسالات ، ومسامير DIN985 ، و GB5783 ، و DIN562 صواميل مربعة ، صامولة غطاء نحاسي ، لولب ملولب ، براغي مسمار متساوية الطول ، مجموعة صواميل لولبية ، صامولة لولبية داخلية مزدوجة ، حشية مسطحة ملونة من الزنك الموسع ، دبوس D12 ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الشكل 1 هو مخطط هيكلي تخطيطي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 2 هو منظر أمامي لهيكل كتلة تحديد المواقع المثبتة. تين. الشكل 3 هو منظر علوي لهيكل كتلة تحديد المواقع المُثبتة. الشكل 4 هو منظر أمامي لهيكل القالب السفلي المثبت بالتثبيت. الشكل 5 هو منظر جانبي لهيكل القالب السفلي المثبت. 1 ، أنا عبارة عن برشام ، 2 عبارة عن كتلة تثبيت مثبتة ، 3 منتج ، 4 منتج آخر ، و 5 قالب تثبيت منخفض. [0017] بالإشارة إلى الشكل 2 ، الشكل 3 ، 2-1 هو دبوس تحديد الموضع ، 2-2 عبارة عن ثقب برشام ، و2-3 عبارة عن ثقب من خلال. بالإشارة إلى الشكل 4 ، الشكل 5 ، 5-1 عبارة عن فتحة تحديد الموضع ، 5-2 عبارة عن كتلة توجيه ، 5_3 عبارة عن ثقب لولبي غاطس ، و 5_4 فتحة شاغرة.

نصف أسنان مخصصة

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل أبو ظبيأبو ظبيقفلًا ولوحة أبو ظبيأبو ظبيقفل وجسم الجوز وحلقة أبو ظبيأبو ظبيقفل وأبو ظبيأبو ظبيقفل مخلب. حلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، قرص الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الأبو ظبيأبو ظبيقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل متصل بمقبض الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، وتميل لوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب أبو ظبيأبو ظبيقفل الأبو ظبيأبو ظبيقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الأبو ظبيأبو ظبيقفل ولوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل. على الجانب ، الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبارة عن قوس مقعر.

عبر الرأس

رأس مستدير

يمكن تجهيز الأبو ظبيبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة أبو ظبيبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس أبو ظبيبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس أبو ظبيبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا أبو ظبيبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن أبو ظبيبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

304316 الفولاذ المقاوم للصدأ

يمكن تجهيز الأبو ظبيبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة أبو ظبيبرغي قياسي هو GB9074.8.

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي